تأكد استمرار اللاعبين فهد الأنصاري وفيلانويفا موسمًا آخر مع العميد بعد الاتفاق الذي جرى مع الأخير وتوقيع العقد مع الاتحاد أمس، وبانتظار الإعلان الرسمي من خلال المركز الإعلامي بالنادي.

فيما تضع الإدارة الاتحادية اللمسات الأخيرة على الاتفاق مع مدرب الفريق لويس سييرا على كافة بنود العقد، وتشير المعلومات إلى أن وجهات النظر بين الطرفين متقاربة ويتوقع أن يتم الإعلان عن تمديد عقد المدرب خلال الأيام المقبلة.

في سياق متصل لا تزال المحاولات الاتحادية جارية للاتفاق مع نادي الزمالك من أجل إبقاء محمود كهربا في صفوف الاتحاد لموسم آخر أو عدة مواسم، بالإعارة أو بالانتقال النهائي بشراء العقد، وتبقت الاتفاقية على مبلغ الصفقة والمحاولات جارية من أجل تخفيض المبلغ المطلوب من قبل نادي الزمالك 5 ملايين دولار في الموسم الواحد.

وفي شأن آخر عاد الدولي فهد المولد إلى جدة بعد استبعاده من الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بعد أن كشفت التقارير الطبية حاجته للمزيد من التأهيل، وسيواصل اللاعب تأهيله في النادي خلال الفترة المقبلة بعد تأكد عدم إمكانية مشاركته مع منتخبنا خلال لقاء أستراليا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.