المرزوقي لـ المدينةانتظروا قراري بنهاية الموسم

المرزوقي لـ المدينةانتظروا قراري بنهاية الموسم

 
حاوره – سليمان مخاشن

موسم متقلب عاشه الفريق الأهلاوي تسبب في حيرة جماهيره، ما بين تألق وإخفاق، أدى في النهاية لخسارة لقبه في دوري جميل، وبات التركيز الآن منصبًا على تحقيق لقب كأس الملك والتأهل للدور الثاني في بطولة دوري أبطال آسيا، ولم يسلم رأس الهرم أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي من الانتقادات، وترددت أنباء عن مغادرته منصبه في نهاية الموسم.. وبعد نهاية الدوري وتمكن الفريق من انتزاع وصافة الترتيب فتح المرزوقي قلبه للمدينة، كاشفًا نواياه خلال المرحلة المقبلة، وما يطمح إليه مع الفريق الأول قبل نهاية الموسم، فإلى تفاصيل الحوار:

كيف تقيِّم موسم الأهلي؟

أولًا، أبارك لفريق الهلال فوزه ببطولة الدوري وتحقيق فريقي الوصافة، وهي ليست غاية طموحات الأهلاويين، حيث واجهتنا ظروف في بداية الدوري وتغيير الجهاز الفني، وعمومًا الدوري انتهى بخيره وشره، وسنلعب الأسبوع المقبل مباراتين مصيريتين محلية وقارية نسعى للفوز بهما، رغم أننا سنلاقي الفيصلي بكأس الملك خارج أرضنا، لكننا اعتدنا على اللعب في أي مكان مع زحف جماهيرنا خلفنا دائمًا، والتي لا تشعرنا بأننا نلعب خارج أرضنا، وهدفنا المقبل اللقب الآسيوي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، مع احترامنا لكافة الأندية التي سنلعب معها.

هل نعتبر هذا وعدًا للجماهير الأهلاوية؟

أعد جماهير الأهلي الوفية بالعمل الدؤوب لتحقيق كأس الملك واللقب الآسيوي، ومنذ بداية عملي كرئيس للنادي كان هدفي هو البطولة القارية، والحمدلله لا نزال في المنافسة، وسنلعب مباراتنا الأخيرة بفرصتين، ولن نستهين بالفريق الإيراني (ذوب آهن) ولن يتكرر ما حدث في مباراتنا الأخيرة مع الفريق الأوزبكي، وأتمنى التوفيق من الله عز وجل. الأهلي فريق مكتمل العناصر والإمكانيات ولكل مجتهد نصيب، وكلنا عزم وأمل على الوصول لنهائي كأس الملك للتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، والآن نعيش فترة حصاد أتمنى أن نعبرها بتحقيق اللقبين المتبقيين المحلي والقاري.

أبوبدر، بصراحة هل أنت راضٍ عن فريقك هذا الموسم؟

أي رئيس نادٍ يتمنى تحقيق كل البطولات، وأنا راضٍ إذا وضعنا في الاعتبار الظروف والعقبات التي حدثت للأهلي هذا الموسم، سواء تغيير المدرب أو الإدارة أو الإصابات المتكررة للاعبين خاصة في خانتي الدفاع والوسط، والتي طالت أعمدة الفريق كمعتز هوساوي ومحمد آل فتيل والحارس الأساسي ياسر المسيليم، فالمدرب لم يلعب بنفس تشكيلة الدفاع في مبارتين متتاليتين بسبب الإصابات، ولكني لست راضيًا كل الرضا عن مستويات اللاعبين.

أيام وينتهي الموسم الرياضي، هل سنراك رئيسًا للأهلي في الموسم المقبل؟

الواقع، رئاسة قلعة الكؤوس ليست سهلة، ولا أي نادٍ عمومًا، وأي رئيس نادٍ ينبغي عليه أن يسخر كل إمكانياته لمصلحة ناديه طيلة وجوده بهذا المنصب، ولم أستقر بعد على القرار الذي يحتاج لتريث وسأعلنه في نهاية الموسم.

سمعنا عن وجود انقسامات في النادي، هل هذا صحيح؟

لا توجد انقسامات بالمعنى الذي يصوره البعض، وأي رئيس نادٍ يجد أمامه بعض المشكلات في عمله، لكن سقف الطموح لدينا حاليًا يمنعنا من الالتفات لهذه الأمور، أمامنا بطولتان لا بد أن نركز عليهما حتى نواصل نجاحات الموسم الماضي.

هل المدرب جروس مستمر في الموسم المقبل؟

جروس ارتبط مع النادي بعقد لمدة موسم، والنية موجودة لاستمراره، لكن القرار سيكون في نهاية الموسم.

بالنسبة للأمور المالية، هل تواجهكم فيها أي مشكلات؟

بوجود الرمز الأمير خالد بن عبدالله، الحمدلله لا نعاني من أي مشكلات مالية، والأسبوع الماضي أغدق علينا مبلغ 16 مليونًا أنعشت خزينة النادي، والأمور مستقرة والرواتب منتظمة، وهذه ميزة النادي الأهلي دائمًا.

 

 


أضف تعليقاً