الزمالك يتلقى 5 عروض لشراء كهربا بينها اثنان من السعودية

الزمالك يتلقى 5 عروض لشراء كهربا بينها اثنان من السعودية

 

 

القاهرة
فريق التحرير

أعلن نادي الزمالك المصري أن لاعبه العائد من الإعارة بنادي الاتحاد السعودي محمود عبدالمنعم “كهربا”، تلقى 5 عروض عربية لشرائه.

وأوضح النادي، على لسان عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية، أن ناديين من السعودية، وثالثًا من الإمارات، ورابعًا من قطر؛ أعربت عن رغبتها في شراء كهربا بشكل نهائي، فيما لم يكشف عن جنسية النادي الخامس.

وأضاف أن اللاعب لا يزال حتى الآن في صفوف ناديه القديم “الزمالك”، ولم يصل إليه سوى عروض شفوية، مؤكدًا أن مسألة بيعه متوقفة على قرار مجلس الإدارة.

في غضون ذلك، أعلن “كهربا” عودته إلى التدريبات الجماعية لفريق الزمالك خلال الأسبوع المقبل؛ وذلك حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب الوطني في لقائه مع تونس ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2019.

وعبَّر اللاعب المصري عن سعادته بالفترة التي قضاها في صفوف نادي الاتحاد، مشيدًا بجماهير “جدة الرائعة”، ومؤكدًا أن الأولوية في العروض المقدمة إليه ستكون لنادي الاتحاد، مضيفًا: “الجماهير اعتبروني ابنًا من أبناء النادي، لكني أتمنى أيضًا العودة للعب في أوروبا”.

وتابع: “ارتحت مع الاتحاد، وجماهيره ودَّعوني بشكل رائع للغاية، كنت أبكي بعدما صمموا فيديوهات خاصة لي، وكأن شيئًا سُلب منهم”.

وتألق كهربا خلال فترة إعارته إلى نادي الاتحاد؛ حيث سجل 18 هدفًا في 24 مباراة.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، سبق أن اشترط الحصول على 5 ملايين دولار مقابل الموافقة على إعارة اللاعب لمدة موسم جديد، أو 15 مليون دولار نظير البيع النهائي.

 

 


أضف تعليقاً