النجارأطالب بالتحقيق بأحداث فتح مدرجات النصر لجماهير الهلال

النجارأطالب بالتحقيق بأحداث فتح مدرجات النصر لجماهير الهلال

 

 

 

صحيفة سبق الإلكترونية – الرياض 

 
طالب مدير الكرة المكلف بنادي النصر السعودي، طلال النجار بفتح التحقيق من قِبل هيئة الرياضة ، بعد أن فتحت لمدرجات النصراوية أمام الجماهير الهلالية، والسماح لها بالدخول في الأماكن المخصصة للنصر، على الرغم من الاجتماع التنسيقي الذي عُقد أمس الأربعاء.

ووصف طلال النجار ما حدث في ملعب الملك فهد الدولي، مساء اليوم الخميس، بالفوضى والمعيب، وقال “ما حصل باختصار هو مهزلة وفضيحة في تاريخ الكرة السعودية”.

وأضاف النجار في تصريحات تلفزيونية قبل المباراة، التي تجمع النصر بالهلال ضمن الجولة الأخيرة من دوري جميل للمحترفين: “حضرنا الاجتماع وتم الاتفاق بحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، على تقسيم المدرجات بالتساوي 50 % لكلا الفريقين، لكن ما حدث اليوم هو دليل على الفوضى التي تعيشها الكرة السعودية، للأسف تم الاتفاق على التقسيم، لكن على أرض الواقع شيء آخر، حيث تم السماح للجمهور الهلالي بالدخول لمدرجات النصر بطريقة مستفزة، حتى نظام الاتحاد الآسيوي ينص على منح الفريق الضيف 8 %، وللأسف لم نحصل حتى على هذه النسبة على الرغم من أننا طرف رئيس في المباراة”.

وتابع: “جماهيرنا تضرب في المدرجات المخصصة لها، نظير اختراق الجمهور الهلالي لمدرجات النصر، وهو دليل على الفوضى الكبيرة التي تعيشها الكرة السعودية”.

وعن المسؤول حدوث تلك الفوضى، أكد النجار أنه لم يجد أي إجابة، فالجميع يتهرب من المسؤولية، مطالبًا الجهات المعنية، بفتح باب التحقيق حول ما حدث من فوضى في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، واعدًا الجماهير النصراوية بعدم السكوت عن حق النصر.


أضف تعليقاً