فيصل بن تركي يستمر رئيسا للنصر

الرياض: حسن الصفيان     

بات استمرار الأمير فيصل بن تركي رئيسا لنادي النصر أمرا واقعيا لعدم تقدم أي أحد للمجلس التنفيذي، وكشفت مصادر لـ«الوطن» أن رئيس النصر بدأ مفاوضاته مع عدد من الأسماء التدريبية لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل.
وكان المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف برئاسة الأمير مشعل بن سعود طلب كل من يملك القدرة المالية والرغبة في استلام رئاسة النادي تقديم طلبه، إلا أنه وحتى الآن لم يتقدم أحد لتولي الرئاسة.
من جهة أخرى، تواصل الإدارة في تجهيز دفاعاتها التي سترفعها ضد قرار الاتحاد السعودي إلى مركز التحكيم الرياضي بحرمان النادي من التسجيل لفترة واحدة وتغريمه 500 ألف ريال على خلفية قضية عوض خميس.
من ناحية أخرى، تنوي إدارة النادي النصر إصدار عدد من العقوبات ضد اللاعبين المتغيبين، ويتوقع أن ترفع هذه العقوبات إلى الاتحاد السعودي، وكان اللاعب نايف هزازي قدم طلبا لعمل مخالصة مالية عن طريق وكيل أعماله نواف المهدي، لكن الإدارة النصراوية اشترطت على هزازي التنازل عن جميع المتأخرات لدى النادي، إلا أن اللاعب رفض وربما تتجه الإدارة لتطبيق اللوائح على هزازي.
ميدانيا، أنهى الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الشباب اليوم، بتدريب خفيف قبل الانتظام في المعسكر، بسبب قيام مباراة لفريق الناشئين أمام الرائد في الدوري الممتاز للناشئين. 


أضف تعليقاً