بالتعادل الاتحاد يتراجع للثالث ويرمي الفيصلي في خطر الهبوط

عبدالعزيز السلمي – جدة
تعادل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مع ضيفه الفيصلي بنتيجة 2-2، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ25 من دوري جميل.
وبهذه النتيجة تراجع الاتحاد للمركز الثالث بـ52 نقطة، وجاء الفيصلي تاسعًا بـ27 نقطة.

الحصة الأولى:
تمكَّن عمار النجار من تحقيق الهدف الأول لفريقه الاتحاد في الدقيقة الـ30 إثر متابعته كرة، ارتطمت في القائم؛ ليحولها برأسه داخل شباك مصطفى ملائكة.
وفي الدقيقة الـ36 لعب محمود كهربا عرضية داخل منطقة الجزاء للاعب أحمد العكايشي؛ ليحولها الثاني برأسه، ولكن كرته ابتعدت عن مرمى ملائكة.

ومن تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء كاد الأنصاري يحقق الهدف الثاني في الدقيقة الـ40 لولا تصدي مصطفى ملائكة للكرة على دفعة واحدة.
وفي الدقيقة الـ43 عادل اكسنتي النتيجة لفريقه الفيصلي بعد تلقيه تمريرة، إثر كرة ثابتة تابعها بقدمه؛ ليحولها داخل شباك فواز القرني.

الحصة الثانية:
في الدقيقة الـ52 تلقى فيلانويفا بينية من كهربا داخل المنطقة؛ ليحولها الأول بقدمه تجاه المرمى، تصدى لها ملائكة، وأخرجها لركلة ركنية.
ومن تمريرة طولية تمكن منصور حمزي من إضافة الهدف الثاني لفريقه الفيصلي عند الدقيقة الـ62 بعد أن واجه المرمى؛ ليسدد الكرة قوية داخل شباك فواز القرني.
وفي الدقيقة الـ75 تمكن ربيع سفياني من تحقيق التعادل للاتحاد، إثر تمريرة عكسية من فيلانويفا؛ ليحولها الأول بقدمه داخل شباك ملائكة.


أضف تعليقاً