النصر والهلال يلجآن للتحكيم الرياضي

النصر والهلال يلجآن للتحكيم الرياضي

الرياض: حسن الصفيان، بندر الوابصي

تسارعت وتيرة الأحداث في ناديي النصر والهلال بعد صدور قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية اللاعب عوض خميس، ففي الجانب النصراوي أوكلت إدارة النصر عددا من المحامين لدراسة قرار الحرمان من التسجيل فترة واحدة والغرامة 500 ألف وتقديم استئناف ضد قرار اتحاد القدم لمركز التحكيم الرياضي.

دفاع
أعلن النصر أنه سيدافع عن حقوقه وحقوق اللاعب، إذا لا يزال النصراويون يطالبون بشيك السلفة الذي تم تقديمه للاعب في التحقيق، ومن ثم اختفى حسب ما يدعي النصراويون. من جهته، التزم اللاعب عوض خميس الصمت حيال القرارات التي صدرت ضده. يذكر أن النصر منع من التسجيل موسم 2004 بسبب مستحقات اللاعب البرازيلي كاريوكا.
استعدادات
ميدانيا، واصل الفريق النصراوي استعداداته لمباراة الغد أمام الشباب ضمن الجولة الـ25 لدوري جميل للمحترفين، حيث أخفى مدرب الفريق الفرنسي كارتيرون معالم التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء، فيما التحق بالتدريبات الثنائي عبدالرحمن الدوسري وسامي النجعي بعد انتهاء مشاركتهما مع الفريق الأولمبي.

شكوى
في الجانب الهلالي، كشفت مصادر لـ«الوطن» أن الإدارة القانونية بالنادي قدمت شكوى رسمية للجهات الرسمية للحصول على 7.2 ملايين ريال كتعويض من اللاعب عوض خميس وتمثل قيمة العقد الذي وقعه مع إدارة النادي. كما رفعت إدارة النادي استئنافا ضد قرار الاتحاد السعودي إلى مركز التحكيم الرياضي، إضافة إلى معرفة أسباب الغرامة التي أصدرت تجاه النادي البالغة 500 ألف ريال.

تدريبات
ميدانيا عاود لاعبو الهلال تدريباتهم الاعتيادية بمقر النادي عقب الراحة التي منحت لهم من الجهاز الفني، وذلك استعدادا لملاقاة الوحدة غدا في مكة المكرمة ضمن الجولة قبل الأخيرة لدوري جميل للمحترفين، حيث أدوا مرانا استرجاعيا تخلله تدريبات لياقية وبدنية.


أضف تعليقاً