الإطاحة بسعوديين يسلبان عمال المحطات بالسلاح في الرياض

جابر المالكي

ألقت دوريات الأمن بمنطقة الرياض، القبض على شخصين (سعوديي الجنسيَّة) في العقد الثالث من العمر، تطابقت أوصافهما مع مقطع فيديو لجانيين يسلبان عمَّال محطات الوقود تحت تهديد السلاح. وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنَّ الجهة المختصة بشرطة المنطقة رصدت قيام اثنين من الجناة يستقلان مركبة بالاعتداء على العاملين بمحطات الوقود غرب العاصمة الرياض، وتهديدهم بسلاح ناري من نوع مسدس، وسلب ما بحوزتهم من مبالغ ماليَّة، ومن ثم الفرار (حسب ما هو ظاهر في الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي للجانيين أثناء تنفيذهما عملية السلب بإحدى تلك المحطات).

وأضاف: إنَّ إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض عمدت إلى إجراء مسح شامل، وإحداث نقاط التفتيش الثابتة والمتحركة، ووضع الخطط الكفيلة بسرعة الإطاحة بالجناة، وضبطهم، وتقديمهم للعدالة، وقد أسفرت الجهود عن ملاحظة المركبة المطلوبة أثناء سيرها عبر إحدى الطرق الرئيسة غرب العاصمة الرياض يستقلها شخصان تمَّ محاصرتهما وضبطهما بعد محاولة قائدها الفرار، وبمناقشتهما مبدئيًّا أقرَّا بما نُسب اليهما.

مشيرًا إلى أنَّه تمَّ التحفظ على المتَّهمين وإيقافهما بمركز الشرطة المختص رهن التوسُّع في التحقيق معهما، ومقارنة أسلوبهما الإجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادِّعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.


أضف تعليقاً