إدارة العميد تقدم عروضها لسييرا وكارلوس والأنصاري

سعيد المعبدي – جدة
أكد لاعبو الاتحاد فهد الأنصاري ومحمود كهربا وأحمد العكايشي أن وجودهم مساء أمس الأول في منزل عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي، كان من أجل دعوة عشاء قدمها أحد الإعلاميين للاعبين، في منزل عضو الشرف، وأوضحوا أنه لا علاقة لهذه الدعوة بتجديد عقودهم مع النادي.

وكان الأنصاري قد كتب تغريدة عبر حسابه بتويتر ذكر فيها: «غير صحيح ما يتم تداوله بأن زيارتنا أمس للسيد منصور البلوي انتهت بتجديد عقودنا ولكن كانت دعوة من الإعلامي جمال عارف للعشاء»، ولتأكيد المعلومة أعاد اللاعبان كهربا وعكايشي تغريدة اللاعب الأنصاري.

في ذات السياق أكد وكيل أعمال المدرب سييرا وكارلوس فيلانويفا والأنصاري، عبدالله الجاسم، أن وجهات النظر متقاربة مع الإدارة الاتحادية الحالية لاستمرار الثلاثي لموسم آخر في الفريق، موضحًا أن إدارة المهندس حاتم باعشن قدمت له كوكيل أعمال العروض الخاصة بالثلاثي، وبين أنه سيتجمع بموكليه لمناقشة العروض المقدمة من الإدارة الاتحادية.

من جهته تمنى الثنائي محمود كهربا والأنصاري بقاءهما مع العميد خلال الموسم المقبل، داعين الجماهير للحضور خلال مباراة الفيصلي المقبلة ضمن الجولة الـ25 من دوري جميل للمحترفين يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. كما وجّه لاعبو الاتحاد أحمد عسيري وفهد المولد وعدنان فلاته وخالد السميري وربيع سفياني وكارلوس فيلانويفا رسائل للجماهير من أجل دعم الفريق خلال مباراة الفيصلي باعتبارها آخر مباراة للفريق في الموسم على ملعب الجوهرة بجدة حيث سيلعب الفريق الجولة الأخيرة أمام الفتح في الأحساء. في سياق متصل اجتمع مساء أمس مدرب الفريق سييرا باللاعبين، وشرح عددًا من المتطلبات على أرضية الملعب، وشملت التدريبات جوانب لياقية، تم التركيز عليها، من أجل إعادة اللاعبين لحالتهم بعد إجازة اليومين الماضيين، ومن ثم تم تطبيق خطط فنية ومناورة بعد أن قسم الفريق إلى مجموعتين.


أضف تعليقاً