الاتحاد يضرب شباك الاتفاق برباعيةويصعد للوصافة

عبدالعزيز السلمي – جدة
تغلَّب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على مستضيفه الاتفاق بنتيجة ٤-١، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الـ٢٤ من دوري جميل.
ومنحت هذه النتيجة الاتحاد المركز الثاني بـ٥١ نقطة، وجاء الاتفاق ثامنًا بـ٢٦ نقطة.

الحصة الأولى
في الدقيقة الـ٢٣ لعب عمر المزيعل كرة عكسية خطرة داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس الكسار قبل أن تصل للعكايشي.
ومن فرصة اتحادية خطرة عند الدقيقة الـ٣٠ أنقذ أمينو بوبا فريقه الاتفاق من هدف محقق، بعدما تصدى برأسه من على خط المرمى لتسديدة كهربا، بعدما تلقى تمريرة من العكايشي إثر خطأ دفاعي.
كاد أمينو بوبا يحقق الهدف الأول لفريقه الاتفاق عند الدقيقة الـ٤١ بعدما حوَّل كرة برأسه تجاه المرمى إثر ركلة ركنية، ولكن كرته تجاوزت عارضة فواز القرني.
وفي الدقيقة الـ٤٢ تمكن فيلانويفا من تحقيق الهدف الأول للاتحاد، بعد مراوغته المدافعين داخل المنطقة؛ ليسدد الكرة قوية في الزاوية اليمنى للحارس الكسار.

الحصة الثانية
شهدت الدقيقة الـ٥٨ هجمة اتفاقية منظمة، وتسديده بعيدة عن مرمى فواز القرني.
وفي الدقيقة الـ٦١ أضاف محمود كهربا الهدف الثاني للاتحاد، بعد أن تلقى تمريرة داخل المنطقة؛ ليحولها بقدمه قوية داخل شباك الكسار هدفًا اتحاديًّا ثانيًا.
ومن انفراد على الطرف الأيمن في الدقيقة الـ٧٠ تمكن محمد قاسم من إضافة الهدف الثالث للاتحاد، بعد تسديدة كرة قوية، استقرت في شباك الكسار.
اختتم أحمد العكايشي مسلسل الأهداف الاتحادية حينما أضاف الهدف الرابع في الدقيقة الـ٨٥، إثر هجمة مرتدة، واجه بها حارس المرمى؛ ليضع الكرة في الزاوية اليمنى للحارس الكسار.
وفي الدقيقة الأولى سجل هزاع الهزاع الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة الـ٩٣.