عناد الأهلي يحرم الهلال من الاحتفال بلقب دوري جميل

الحكم التركي جونيت يطلق صافرته معلنا نهاية المباراة.

الدقيقة 90+3: منصور الحربي ينقذ فرصة اللحظة الأخيرة من أمام عمر خربين.

الدقيقة 90: تغيير للأهلي نزول أمير كردي بدلا من فيتفا.

الدقيقة 89: ياسر المسيليم يواصل تألقه وينقذ مرماه من تسديدة محمد البريك.

الدقيقة 87: هجمة مرتدة للأهلي تنتهي بكرة عرضية باتجاه السومة المنطلق من الخلف للأمام لكن عبدالله عطيف ينقذ مرماه محولا الكرة لركنية.

الدقيقة 85: احتجاج لاعبي الهلال على حكم اللقاء بعدما رفض احتساب خطأ لمصلحة الفريق الأزرق بعد عرقلة إدواردو على حدود منطقة الجزاء.

الدقيقة 80: تغيير للأهلي بنزول محمد عبدالشافي بدلا من سلمان المؤشر.

الدقيقة 76: خربين يسدد كرة أرضية قوية ينقذها ياسر المسيليم ويحولها لركنية.

الدقيقة 72: تغيير للهلال نزول عبدالله الزوري بدلا من نواف العابد.

الدقيقة 64: تغيير للهلال نزول عمر خربين بدلا من سالم الدوسري، ليتحول الهلال للعب برأسي حربة هما خربين وبوناتيني.

الدقيقة 62: وسط الهجوم الأزرق، الأهلي يحاول إثبات حضوره في المباراة من خلال محاولة الضغط على مرمى الهلال.

الدقيقة 55: محمد البريك يشن هجمة عنترية فتمكن من اختراق منطقة جزاء الأهلي وسدد بقوة لكن المسيليم تمكن من إنقاذ مرماه من هدف محقق.

الدقيقة 50: الإثارة تذل لذروتها بعدما شن الهلال هجمة خطيرة انفرد على إثرها بوناتيني بمرمى الأهلي وسدد في منتصف المرمى؛ لكن المسيليم صدها بأطراف أصابعه فخرجت الكرة لركنية، تم تنفيذها لتصل إلى إدواردو الذي سددها برأسه لكن الكرة تصطدم بالعارضة ويضيع هدف مؤكد.

الدقيقة 46: بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 45: نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد شوط متكافئ؛ حيث تمكن الهلال من الاستحواذ على الكرة؛ لكنه لم يتمكن من هز شباك الأهلي على الرغم من الفرص العديدة التي أتيحت للاعبيه، في حين تمكن الأهلي من تنظيم دفاعاته وإغلاق كل الطرق المؤدية نحو شباك المسيليم.

الدقيقة 43: عمر السومة يضيع فرصة التسجيل في شباك الهلال عندما حوّل كرة عرضية من سلمان المؤشر بقدمه لكن الكرة تصطدم بالقائم.

الدقيقة 42: نواف العابد يضيع فرصة الهدف الأول عندما تلقى كرة عرضية أرضية من إدواردو حاول الدفاع إبعادها لتصطدم بقدم العابد وتخرج بعيدا عن المرمى.

الدقيقة 31: عبدالله الحافظ يحول كرة عرضية برأسه؛ لكن الكرة تسقط فوق شبكة الأهلي.

الدقيقة 27: هجوم متواصل من جانب الهلال، من خلال تنويع المحاولات من على الأجناب والعمق سعيا وراء تسجيل هدف التقدم على الأهلي.

الدقيقة 26: عقيل بلغيث يبعد كرة خطيرة من على قدم إدواردو وهو على مسافة أمتار من مرمى الأهلي، منقذا مرماه من هدف أكيد.

الدقيقة 16: عبدالفتاح عسيري يحصل على البطاقة الصفراء للخشونة.

الدقيقة 10: عمر السومة يضيع فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي عندما تلقى كرة عرضية لكنها قابلها بتسديدة قوية ومباشرة ذهبت فوق عارضة الهلال.

الدقيقة 6: سقوط سالم الدوسري مصابا في التحام مع عبدالفتاح عسيري؛ لكنه ينهض ويواصل اللعب.

الدقيقة 3: كرة عرضية من نواف العابد تمر من هجوم الهلال ودفاع الأهلي وتخرج إلى خارج الملعب.

تواصل صحيفة “عاجل” الإلكترونية تقديم خدمتها المميزة لقرَّائها الكرام، من خلال متابعة المباريات الكبرى لحظة بلحظة، حرصًا من الصحفية على وضع قرائها على الدوام في صدارة اهتماماتها.

وتقدم “عاجل” مباراة الهلال والأهلي التي تقام في التاسعة إلا ربعا مساء السبت (15 أبريل 2017)، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري جميل للمحترفين؛ حيث سيقوم محررو “عاجل” بوضع جميع التفاصيل المهمة بالمباراة أولا بأول ولحظة حدوثها؛ حتى يتابع قارئ “عاجل” المباراة وكأنه في الملعب مباشرة.

وفي حالة فوز الهلال باللقاء سيكون تمكن من حسم لقب مسابقة الدوري دون النظر لنتائج الجولتين المتبقيتين من عمر المسابقة، بينما ستكون أي نتيجة أخرى للمباراة بمثابة تأجيل إعلان فوز الهلال باللقب.

تشكيل الهلال

عبدالله المعيوف ومحمد البريك وأسامة هوساوي وعبدالله الحافظ وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وميليسي وسالم الدوسري (عمر خربين) وادواردو ونواف العابد (عبدالله الزوري) وليو بوناتيني.

تشكيل الأهلي

ياسير المسيليم وسعيد المولد وعقيل بلغيث ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وسعد الأمير وسلمان المؤشر (محمد عبدالشافي) وفيتفا (أمير كردي) وعبدالفتاح عسيري وعمر السومة.