عادل عزت: لوائح اتحاد القدم سبب كل المشاكل

عبدالله الحرازي – الرياض

حمل الدكتور عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم لوائح الاتحاد الحالية مسؤولية القضايا الشائكة الحالية بين الأندية واللاعبين وابرزها عوض خميس المتوقع صدور قرار الفصل فيها اليوم، ومحمد العويس التي استكملت التحقيقات فيها وسيتم عرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل للاتحاد.

و أعلن اتحاد كرة القدم أمس توقيع عقدا مع شركة التميمي ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية، وذلك في إطار خطة الاتحاد التطويرية للوائحه.

وبين عزت ان ادارته من خلال توقيعها عقدا مع شركة محامة ستقضي على الخلل القائم في لوائح الاتحاد الحالية بتحديثها تماما واستحداث لوائح جديدة قبل انطلاقة الموسم المقبل، مبينا انه لم ولن يسمح لنفسه ولا لغيره من أعضاء مجلس اداراة الاتحاد التدخل في عمل اللجان القضائية على اختلاف مسمياتها، كما انه لن يتحدث عن هذه القضايا قبل صدورالقرارات الحاسمة والتي ستحافظ على هيبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بغض النظر عن المتضرر من تلك القرارات.

وأشار عزت إلى أن اتحاد كرة القدم سيوقع قريبا عدة عقود من شأنها رفع مداخيل الاتحاد وتحسين الموارد والاوضاع المالية في تعليق منه على توقيع عقد رعاية دوري البراعم مع الاتصالات السعودية والذي وصفه بالمهم جدا كونه يلامس اهم قطاعات كرة القدم وهم اللبنة الأولى في اللعبة.


أضف تعليقاً