ضربة قاسية للبايرن قبل موقعة ريال مدريد

سيفقد بايرن ميونيخ جهود هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المواجهة المرتقبة اليوم ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابة في كتفه بحسب ما كشفت مجلة “سبورت بيلد”.

وسيشكل غياب ليفاندوفسكي عن ذهاب ربع النهائي ضربة قاسية للبايرن، لا سيما أن المهاجم البولندي يقدم موسما رائعا سجل فيه 38 هدفا في جميع المسابقات، بينها سبعة في المسابقة القارية.

وتعرض ليفاندوفسكي لإصابة في كتفه السبت خلال المباراة التي فاز فيها فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على غريمه دورتموند 4-1 في الدوري المحلي.

ورغم ذلك أعلن أنه جاهز لمواجهة ريال مدريد في لقاء الأربعاء على “أليانز أرينا”، لكنه اضطر للانسحاب من تمارين الثلاثاء بعد عشرين دقيقة فقط من بدايتها.

وفي المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المباراة، قال أنشيلوتي إنه ينتظر حال إصابة ليفاندوفسكي و”إذا كانت هناك أوجاع، فلن يلعب”.

ومن المرجح أن يتوجه المدرب الإيطالي لتوماس مولر لسد فراغ ليفاندوفسكي في مركز رأس الحربة، وذلك بعد أن تعافى بدوره من إصابة في كاحله أبعدته عن المباراتين الأخيرتين للنادي البافاري، الذي يفتقد أيضا قلب دفاعه الدولي ماتس هوملس لإصابته بأربطة كاحله، كما يحوم الشك حول مشاركته في لقاء الإياب في 18 من الشهر الجاري.

المصدر : وكالات


أضف تعليقاً