أخبارعالمية

ارتياح في غزة بعد التعرف على قاتل مازن فقها

ارتياح في غزة بعد التعرف على قاتل مازن فقها

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي -على وسم #مازن_فقها- مع إعلان حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلقاء القبض على قاتل القيادي في كتائب القسام مازن فقها.
ورغم أجواء الحزن التي كان تخييم على القطاع بعد فقدان شخصية بارزة في ساحة المقاومة الإسلامية، فإن ملامح البهجة والسرور ارتسمت على الوجوه بعد الإعلان عن إلقاء القبض على قاتله، وهو ما انعكس صداه في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الحركة أعلنت أمس، على لسان رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال القاتل المباشر لفقها، ووعدت “بتنفيذ القصاص العادل به وكل من له علاقة بالحادثة على قاعدة العدالة الثورية”.

وأشار هنية إلى أن الاحتلال الإسرائيلي هو الذي أعطى الأوامر لتنفيذ عملية الاغتيال التي تمت في 24 مارس/آذار الماضي، وأكد أن “كل التفاصيل والأدلة” تكشف تورط الاحتلال فيها.

وغردت ناشطة “ها هم رجالك يا قسام تثأر لدمائنا إن فكر أحدهم بسفكها مثل خفافيش الظلام، مصابنا جلل بفقدان القائد مازن فقها ولكنه استحق الشهادة واليوم أزيح الظلام وكشف القاتل”.

وشكر قاسم “الأجهزة الأمنية #شكرا نم قرير العين يا ضيف غزة #مازن_فقها #شكرا_حماس”، وأضاف محمد “المجرم… قاتل الشهيد #مازن_فقها في يد العدالة داعشي…مرتبط بالموساد الصهيوني هل علمتم… من هي داعش!!”.

وقالت أميرة “قتلوه بكاتم صوت!! واليوم يدوي صوت الوفاء لدماء الفقهاء في كل الأرجاء، فبعد جهود مضنية ومعقدة على مدار شهر ونصف.. اعتقال منفذ عملية اغتيال الأسير المحرر #مازن_فقها في #غزة”.

وفي المقابل، وصف البعض أن عملية الاغتيال هي اختراق أمني كبير وعلى الحركة بذل المزيد من الجهود في كشف العملاء، وألا تمر هذه العملية بمجرد القصاص من القاتل، بل يجب أن تتوسع بأخذ العبرة والعمل علىتحصين البيت الداخلي”.


انجاز أمني كبير واستراتيجي يُسجل للأجهزة الأمنية على كشف عملية اغتيال يقف خلفها أقوى جهاز أمني في العالم وهو الموسادالصهيوني

المجرم…قاتل الشهيد في يد العدالة
داعشي…مرتبط بالموساد الصهيوني
هل علمتم…من هي داعش!!

ها هم رجالك يا قسام💚 تثأر لدمائنا إن فكر أحدهم بسفكها مثل خفافيش الظلام.. 🕶💣
مصابنا جلل بفقدان القائد مازن فقهاء☝
نم بسلام يا

شكراً لمن جعل هذه الإبتسامة على وجه زوجة الشهيد مازن ..

زوجة الشهيد :القبض على القاتل أثلج صدورنا وهي رسالة للاحتلال أنه سيدفع الثمن، وندعو أهل الضفة للانتصار لدماء مازن”

المصدر : الجزيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى